موضوع مغلق
1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. لاعب متمكن SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of الصورة الرمزية SaSaKe

:: [ Combat Arms EU [ HacKer ::

اهلين شبـآب ..! !

اليـوم وانـآ خاش وبراسي شي اسمه [ كومبـآت ] ..!

الا وانا ادخل اول قيم ..! والقى نفسي اموت كل شوي سلاش ؟! اقول ياولد وش السالفه والتفت يسـآر ..!

والقى كل فريقي يتسلش من لاعب واحد وعرفت انه هــــآك ..! الله يـلـ*ن شـكله ..! !

واحسن مافي كومبات انك تطلع من اللعبه وتخش على طول ..! عاد انا ماصدقت على الله طلعت وشغلت القراولر ..! وصورت ..!

والله يـآنقــآطه فـله ..!

وهذى الفيـديو ..! !

http://www.mediafire.com/download.php?wtnyw4mkymu

حجم المقـطع .. / 3MB

/

تحـيــــــآتي ..!

2. مشرف قسم A.V.A Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute الصورة الرمزية Mr.Information
    نعم يــــوجد هآآآكر وتهكيرهم الغآآلب مثل ماتفضلت سلاش بالسكين > الظاهر فيه برنآآمج بالهشي

بس ملآآآحظة ليـــش التصوير يرمش ؟؟

مــشكور أخوي على الكآآميرا الخفية

3. لاعب متمكن SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of الصورة الرمزية SaSaKe
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الخلا مشاهدة المشاركة
    نعم يــــوجد هآآآكر وتهكيرهم الغآآلب مثل ماتفضلت سلاش بالسكين > الظاهر فيه برنآآمج بالهشي

بس ملآآآحظة ليـــش التصوير يرمش ؟؟

مــشكور أخوي على الكآآميرا الخفية

هههههههههههههههههه ..! اعجبتني [ سلاش بالسكين ] ..! ,,

والـله مادري عن التصـوير .. اذا ممكن اسـآاله ..!

مشكور على مرورك يـالغـالي

4. لاعب متمكن -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute -JUBA- has a reputation beyond repute الصورة الرمزية -JUBA-
    بس نادر تشوف هاكر وانا ماقد شفت

وفيه ميزة اول ماتبلغ مايمر يوم الا وباند جايه والتبليغ سهل وانت بسط القيم واذا اطلعت من القيم مايضر

5. مشرف قسم A.V.A Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute Mr.Information has a reputation beyond repute الصورة الرمزية Mr.Information
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aim[+]-Me-* مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههه ..! اعجبتني [ سلاش بالسكين ] ..! ,,

والـله مادري عن التصـوير .. اذا ممكن اسـآاله ..!

مشكور على مرورك يـالغـالي
    هههههههههههههه لاتدتزتز

6. Pro Player Lv1 SpiSaudia will become famous soon enough الصورة الرمزية SpiSaudia
    صاحب المقطع سعودي شوفوا للعلم و الاسم ايضا ..

عموما نكسون ماراح يتركون احد ..

و اذا مصمم تشغل الهاك مصيرك للباند ..

رغم انه هاك سكين يعني مو ذاك الاهميه ...

انا راسلت شركه نكسون بالهاك وبالمقطع ايضا رفعته على موقع ثاني وراسلتهم واتوقع انهم بيتصرفون

لو تشيكون على موقع اللعبه وتشوفون الاسماء اللي يجيها باند باليوم اكثر من 30 الف اسم ...

لأن الهاك بالنسبه لهم مسأله حياه او موت للشركه الالمانيه nexon

خلوا عنكم الهاكات احنا جالسين نراسل الشركه لكي يتم تفعيل اللغة العربيه من داخل اللعبه
    اي ملاحضه سلبيه علينا بتكون مو من صالحنا ..
    أقل شيء بيمنعون دخول العرب عن طريق تتبع الاي بي لا تقولون صعبه .. لأن النسخه الامريكيه .. الاعبين الاوروبيين ما يقدرون يدخلونها
    بسبب تتبع الاي بي لأن فيه اصدار لهم خاص ..وايضا العرب كذلك
    التعديل الأخير تم بواسطة SpiSaudia ; 20-07-2009 الساعة 11:02 AM

7. لاعب متمكن SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of الصورة الرمزية SaSaKe
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moxy مشاهدة المشاركة
    صاحب المقطع سعودي شوفوا للعلم و الاسم ايضا ..

عموما نكسون ماراح يتركون احد ..

و اذا مصمم تشغل الهاك مصيرك للباند ..

رغم انه هاك سكين يعني مو ذاك الاهميه ...

انا راسلت شركه نكسون بالهاك وبالمقطع ايضا رفعته على موقع ثاني وراسلتهم واتوقع انهم بيتصرفون

لو تشيكون على موقع اللعبه وتشوفون الاسماء اللي يجيها باند باليوم اكثر من 30 الف اسم ...

لأن الهاك بالنسبه لهم مسأله حياه او موت للشركه الالمانيه nexon

خلوا عنكم الهاكات احنا جالسين نراسل الشركه لكي يتم تفعيل اللغة العربيه من داخل اللعبه
    اي ملاحضه سلبيه علينا بتكون مو من صالحنا ..
    أقل شيء بيمنعون دخول العرب عن طريق تتبع الاي بي لا تقولون صعبه .. لأن النسخه الامريكيه .. الاعبين الاوروبيين ما يقدرون يدخلونها
    بسبب تتبع الاي بي لأن فيه اصدار لهم خاص ..وايضا العرب كذلك

اخوي مو كل ماحط علم سعودي قال انا سعودي ..! والاسم ..!

شبيه الى هذا [ mmffm ] تقريبـآ نفس كذا ..

8. لاعب متمكن *-SkY\\HawK^ will become famous soon enough *-SkY\\HawK^ will become famous soon enough الصورة الرمزية *-SkY\\HawK^

اهلين شبـآب ..! !

اليـوم وانـآ خاش وبراسي شي اسمه [ كومبـآت ] ..!

الا وانا ادخل اول قيم ..! والقى نفسي اموت كل شوي سلاش ؟! اقول ياولد وش السالفه والتفت يسـآر ..!

والقى كل فريقي يتسلش من لاعب واحد وعرفت انه هــــآك ..! الله يـلـ*ن شـكله ..! !

واحسن مافي كومبات انك تطلع من اللعبه وتخش على طول ..! عاد انا ماصدقت على الله طلعت وشغلت القراولر ..! وصورت ..!

والله يـآنقــآطه فـله ..!

وهذى الفيـديو ..! !

http://www.mediafire.com/download.php?wtnyw4mkymu

حجم المقـطع .. / 3MB

/

تحـيــــــآتي ..!
    رسلة رسالة للجي ام على الهاك
    والجي ام قال تم اغلاق الهاك وتم تبنيد فوق ال 500 لاعب بسبب استخدامهم هذا الهاك ..
    التعديل الأخير تم بواسطة *-SkY\\HawK^ ; 20-07-2009 الساعة 05:30 PM
    ASK me anythingHere

9. لاعب متمكن SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of SaSaKe has much to be proud of الصورة الرمزية SaSaKe
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *-SkY\\HawK^ مشاهدة المشاركة
    رسلة رسالة للجي ام على الهاك
    والجي ام قال تم اغلاق الهاك وتم تبنيد فوق ال 500 لاعب بسبب استخدامهم هذا الهاك ..

امـآ لو الجي ام .. زي كذا بسولجر اوف ..! !

كان تطلع توب التوب ..! مشكورين على المرور ..! والحمدلله تقفل سريع سريع ..!

10. لاعب فعال PL_Premo is a jewel in the rough PL_Premo is a jewel in the rough PL_Premo is a jewel in the rough PL_Premo is a jewel in the rough

امـآ لو الجي ام .. زي كذا بسولجر اوف ..! !

كان تطلع توب التوب ..! مشكورين على المرور ..! والحمدلله تقفل سريع سريع ..!
    هههههههههه مو شرط .انا مسوي واحد قبل أمس ....يؤدي نفس العمل.....
    بس صراحة مبرمجين اللعبة محترفين بحيث من الصعوبة جدا الحصول على العناوين في الذاكرة ....الشغلة معقدة.
    الهاكات الي سويتها حتى الحين:
    (no reload+esp+kill hack(vac hack

no recoil <<<<<< حتى الحين فشلت في أني أسويها..... اللعبة تعلق عليا لما أبحث عن العنوان
    شو رأيكم:-

متوقع البان يجيني في أي لحظة ومو أول مرة
    مرة كان عندي يوزر Barca4ever وكنا انا و Darkmsn98 نفس الرانك .
    التعديل الأخير تم بواسطة PL_Premo ; 21-07-2009 الساعة 03:09 AM

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع